الملتقى الثالث لرابطة جمعيات الجنوب

آخر تحديث : الخميس 19 مارس 2015 - 4:57 مساءً
زينب متالي

تنظم رابطة جمعيات الجنوب الملتقى الثالث , تحت شعار : المجتمع المدني ورهان التنمية، أيام 20-21-22 مارس 2015م , بالمركب الثقافي لمدينة الدشيرة الجهادية.

حيث سيعرف الملتقى مشاركة ما يقارب 200 شخص من مختلف ربوع جنوب المغرب من أجل تبادل الأفكار وكذلك خلق فضاء للحوار والتشاور حول موضوع المجتمع المدني ورهان التنمية والنهضة والتطور من خلال محاور تهدف إلى ترسيخ روح المواطنة، وكذا إلى بناء قدرات الفاعلين في المجتمع المدني بالجنوب ولاسيما فئة الشباب في مجال خلق الثروة والازدهار.

كما حرصت إدارة الملتقى على تنويع الورشات من آجل المساهمة في دعم قدرات الفاعل المدني و تمكينيه من آليات الترافع و القوة اٌلإقتراحية، وأيضا ترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة من خلال المشاركة في آعداد و تتبع المخططات الجماعية للتنمية.

كما يعتبر هذا الملتقى مناسبة لعرض الفرص التنموية بالجنوب وبسط للتجارب المدنية التنموية بالمنطقة مع التركيز على النماذج الناجحة والتي استطاعت أن تخلق الثروة وان تساهم في التنمية والازدهار بالجنوب.

2015-03-19 2015-03-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي