الرياضيات في قلب اهتمام برنامج القائد الأخر

آخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2015 - 12:07 مساءً
حسن موكوش

استمرارا الأنشطة التي يقوم بها برنامج القائد الأخر ،أجريت مساء يوم السبت 2015/03/21 بثانوية صالح الدين الأيوبي –تنغير – نهائيات اولمبياد مادة الرياضيات التي نظمتها جمعية الأطلسين لدعم روح المبادرة و التميز، في إطار برنامج القائد الأخر لعم التفوق والتميز الدراسي ،بتعاون مع جمعية الاحتمالات والإحصاء، والنيابة الإقليمية للإقليم، وكذا نادي الرياضيات لثانوية بومالن دادس التأهلية.

بعد اقصائيات التي أجريت يوم 2015/03/07 بعدد من الثانويات على مستوى الإقليم ،جاء دور المرحلة النهائية التي شارك فيها أزيد من خمسين تلميذة وتلميذ بنيابة إقليم تنغير في مستويات مختلفة : جدع مشترك علوم، اولى باكالوريا علوم تجريبي/ رياضية ، ثانية باكالوريا علوم رياضية/ فيزيائية/علوم الحياة والأرض .

كما تجدر الإشارة إلى ان جمعية الأطلسين لدعم روح المبادرة والتميز، وقعت اتفاقية شراكة مع كل من : المجلس الإقليمي ، و المجلس البلدي لتنغير ، وبعم متواصل لعمالة إقليم تنغير في أفق الالتزام باقي الأطراف بتنفيذ الوعود السابقة

2015-03-23 2015-03-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي