اشتوكة: لصوص يسرقون درجة نارية ويربطون صاحبها بالحبال

آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 4:10 صباحًا
موماد ع السلام
تعرض شخص في الأربعينات من العمر للاعتداء بالضرب والسرقة على يد عصابة على الساعة الواحدة صباحا ليوم الأحد في على مستوى دوار أزدو بجماعة الصفاء على الطريق الجهوية الرابطة بين بيوكرى والقليعة .
الاعتداء اكتشفه المارة بالصدفة بعدما لفت انتباههم خروج شخص من مدخل الدوار إلى قارعة الطريق بشكل مفاجئ وهو مربوط بإحكام بواسطة حبال حيث توقف في البداية صاحب سيارة ينحدر من مدينة بيوكرى ليقوم بعد ذلك بفك أسره واستفساره ليتبين أنه تعرض لسرقة دراجته من طرف لصوص في مكان خال ومظلم في طريق الدوار المذكور.
وأفادت مصادر للجريدة أن هذا الاعتداء ليس هو الأول من نوعه في هذه المنطقة التي تعتبر نقطة سوداء يستغلها اللصوص للسرقة لبعدها عن المراقبة الأمنية وتواجد مداخل الدواوير الواقعة بين بيوكرى والقليعة والتابعة لجماعة الصفاء في الخلاء ودون إنارة .
يذكر أن مدينة بيوكرى كانت هي الأخرى مسرحا للعديد من عمليات السرقة التي استهدفت الدراجات العادية والنارية في هذا الشهر رمضان لاسيما  في أوقات الصلوات خصوصا صلاة الظهر و العصر وصلاة الجمعة تزامنا مع تواجد أصحابها داخل المسجد.
كلمات دليلية
2015-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي