جمعية أبي رقراق تعقد ندوة صحفية خاصة بالمهرجان الدولي التاسع لفلكلور الطفل ” أطفال السلام “

آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 2:32 صباحًا
بلاغ

مناسبة  احتفالات المملكة المغربية بذكرى عيد العرش المجيد، تنظم  جمعية  أبي رقراق تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للامريم  الدورة التاسعة  للمهرجان الدولي لفلكلور الطفل ” أطفال السلام ” وذلك من 23  إلى 29 يوليوز 2015. وسيشارك 600 طفل وطفلة يمثلون 28مجموعة  من الفرق الدولية بالإضافة إلى أزيد من 120 طفل من فرق محلية ووطنية من مختلف جهات المملكة، ستعمل على تقديم لوحات فلكلورية بمختلف فضاءات جهة الرباط سلا زمور زعير ستعقد جمعية أبي رقراق يوم الثلاثاء 14 يوليوز 2015 على الساعة التاسعة والنصف ليلا (21.30) بمقر النادي العلمي شارع الساقية الحمراء بطانة سلا ندوة صحفية لتسليط الضوء على مجموعة من النقط المتعلقة بالمهرجان.

وتتميز عادة دورات هذا المهرجان الذي توزع أنشطته على فضاءات سلا والرباط وتمارة، بمشاركة ما يقارب 28 دولة من مختلف بقاع العالم تعيش خلالها الطفولة على إيقاع التعبير الفني الإيقاعي والجسدي المعبر عن تنوع الثقافات وفي نفس الوقت إجماعها على أن يعيش أطفال العالم في مناخ السلم والسلام .

2015-07-11 2015-07-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي