المغرب التطواني يفشل في هزم مازيمبي

آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:20 صباحًا

استمر تواضع أداء المغرب التطواني في المنافسات القتارية بعدما فضل في تحقيق نتيجة ايجابية أمانم مازيمبي بتطوان حيث تعادلا بنتيجة صفر لمثله.

فبعدما كان ممثل المغرب، قد خسر المباراة الأولى، أمام سموحة المصري (2-3)، ها هو يتعادل اليوم الأحد، و هذه المرة على أرضه و أمام جمهوره، ليحقق النقطة الأولى في مجموعته.

و رغم الحضور الجماهيري الغفير، بحيث أن أعداد كبيرة حضرت ملعب “سانية الرمل” لمساندة “الماط”، إلا أن أصدقاء محمد أبرهون، عجزوا عن تحقيق الإنتصار، أمام خصم قوي، عرف لاعبوه كيف يضيعوا الوقت، و الخروج بتعادل إيجابي بالنسبة لمازيمبي.

مباراة اليوم، كانت مناسبة ليقوم المدرب الإسباني، سيرجيو لوبيرا، بإشراك الوافد الجديد، ياسين لكحل، و الذي لعب لبضعة دقائق، بحيث دخل مكان عبد المولى الهردومي، في حدود الدقيقة 62.

و بهذا التعادل، يكون فريق المغرب التطواني، قد رفع رصيده إلى نقطة وحيدة، و هو يتواجد في المركز الأخير لمجموعته، التي تضم كلا من صاحب الصدارة (4 نقاط)، و  المصري (المركز الثاني 3 نقاط)، بالإضافة إلى مازيمبي الذي رفع رصيده إلى نقطتين.

2015-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي