حافلة تنقلب بممر تيشكا

آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:51 صباحًا

تتواصل الحوادث بتشكا وكان آخرها انقلاب  حافلة لنقل الركاب كانت متوجهة إلى مدينة الرباط، حيث انحرفت صباح يوم 11 يوليوز 2015،  عن مسارها لتسقط في منحدر خطير وسط منعرجات تيشكا، إذ  انحرفت حافلة في إحدى المنعرجات الخطير بالقرب من منطقة ازرقطن، مما تسبب في إصابة سائقها بجروح خطيرة استدعت نقله على وجه السرعة إلى مراكش، كما لحق الحافلة عدة أَضرار جسيمة. و للطف الأقدار فالحافلة لم يكن بها ركاب مما حال دون وقوع الفاجعة.

وكانت الحافلة قد اقلت  عددا من المسافرين من مدن الرباط والدار البيضاء ومراكش في اتجاه قلعة امكونة وبومالن دادس يوم الجمعة بصفة و ذلك استثنائية استجابة للارتفاع الكبير في عدد المسافرين قبيل عيد الفطر، ولحسن الحظ  فالحادثة وقعت في طريق عودتها إلى الرباط ما يفسر خلو الحافلة من الركاب وقت الحادث.

وفيما لم تعرف بعد أسباب الحادثة، ترجح مصادرنا أن يكون العياء هو الذي سيطر على سائق الحافلة بالإضافة إلى وعورة المسالك على مستوى منعرجات تيشكا التي يبدو أن السائق لم يعتد عليها .

كلمات دليلية , ,
2015-07-13 2015-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي