تنغير: إيقاف امرأة بتهمة الوساطة في الفساد وحجز كيلوغرام من مخدر الشيرا

آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:57 صباحًا
المراسل

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتنغير يوم 8 يوليوز الجاري من إيقاف شخص في حالة تلبس  وهو يروج مخدر الشيرا ويتاجر فيه بحي الفلاحة، وبحوزته حوالي كيلوعرام من المخدر المذكور ومبلغ مالي  يناهز 450 درهما وسلاحا أبيض وتم تقديمه للعدالة يوم 10 يوليوز بورزازات .كما تم إيقاف ثلاثة أشخاص آخرين بنفس التهمة ينحدرون من تكماصت. المتهم يبلغ من العمر 35 سنة متزوج واب لطفل  ،  ذو سوابق في بيع وترويج المخدرات.

كما تم إيقاف شخص وهو ينفذ عملية سرقة أحد البيوت  ليلا بحي ايت برة يوم 2 يوليوز حيث تمكن من فتح بابا المنزل مستغلا غياب مالكيه ووقت صلاة التراويح حيث باغته صاحب البيت وتم القبض علية بمعية الجيران، المتهم بالسرقة من مواليد 1968 متزوج وله أبناء  وذو سوابق في السرقة الموصوفة ويستعمل أدوات واخزة لتنفيذ العمليات وتم تقديمه للمثول أمام استئنافية ورزازات.

وبداية شهر يوليوز وفي إطار محاربة ظاهرة الفساد والبيوت المعدة للدعارة تمكن عناصر الشرطة من إيقاف  المرأة (ح) بتهمة إعداد محل للدعارة  والوساطة في البغاء حيث تكتري المتهمة محلبة بشارع محمد الخامس وتستغله للفساد، وتم اقتحام المكان بعد تربص وترقب من رجال  الأمن وتم إيقاف امرأتين ورجل في حالة ممارسة البغاء .

وقد تمت العملية بناء على معلومات توصلت بها المفوضية وتم تقديم الجميع للمحكمة بورزازات.

كلمات دليلية ,
2015-07-14 2015-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي