فضائح أخلاقية و مهنية تطيح بالكاتب الجهوي للممثلية الجهوية للتعاضدية العامة للتربية الوطنية

آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 4:26 صباحًا
مراد لكحل

كما كان متوقعا ، و تخليقا للعمل التعاضدي ، و نظرا لعجزه لمواكبة الإصلاح الذي تنهجه التعاضدية العامة للتربية الوطنية منذ الجمع العام ال 49  بمراكش ، و بعد سلسلة من الإحتجاجات لمستخدمات و مستخدمي التعاضدية العامة للتربية الوطنية بفرع الرباط ، و بعد جملة من الشكايات من المناديب و منخرطات و منخرطي التعاضدية بجهة الرباط

ضد المسمى ” الحسين الطالبي ” و تورطه في ملفات فساد إداري و التحرش الجنسي بالمستخدمات و مجموعة من المنخرطات بالفرع و تهديده الدكتاتوري و تسلطه الفاضح على كل المستخدمات و المستخدمين و كأن الفرع للتعاضدية ضيعته الخاصة .

و بناء على كل هذه الشكايات و توالي الإحتجاجات ، انعقدت الدورة الإستثنائية للمجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية يومه الثلاثاء 14 يوليوز 2015 على الساعة  11صباحا بالدار البيضاء بحضور المسمى الحسين الطالبي و الإدلاء بأراءه الواهية حول الشكايات و ما ينسب إليه ، تم بإجماع المجلس الإداري إعفائه من مهامه ككاتب الممثلية الجهوية للتعاضدية العامة بالرباط و تجميد عضويته بالمجلس الإداري وعرضه على الجمع العام.

2015-07-16 2015-07-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي