مسير و صاحب مطعم و ملهى “ياقوت”: هناك حملة مغرضة ضد المحل من طرف “عمال فاسدين” و محلنا يحترم الضوابط القانونية المعمول بها في هذا الاطار

آخر تحديث : السبت 18 يوليو 2015 - 9:21 مساءً
محمد الهروالي

ردا على المقال الذي نشره الموقع تحت عنوان “عاملات و عمال يطالبون بإنصافهم من مسير مطعم و ملهى ياقوت بمراكش الذي يتجبر بعلاقته بمسؤول في الديسيتي”، أكد “عبد الصمد أزهر” مسير و صاحب مطعم و ملهى “ياقوت” بشارع يوغوسلافيا بحي جليز بمراكش، بأن المعطيات التي جاءت في المقال مجانبة للصواب و تضمنت الكثير من المغالطات.

و بهذا الخصوص قال صاحب المقهى في تصريح له، أن المدعوتين “دنيا” و “سعيدة” اللتان كانتا تعملان بهذا المطعم قد تواجهان عقوبة الحبس بسبب اعتداءهما على المطعم بتحريض من “كريم” صاحب الفكرة، قصد الضغط عليه للتنازل عن الشكاية المرفوعة ضدهم إلى النيابة العامة بمراكش تحت رقم 2704، و المؤيدة بصور و شهود حظروا وقت تخريب المحل على أيدي الفتاتين بعد قيامهما بتناول الخمر بطريقة هستيرية.

و أوضح “عبد الصمد أزهار” مسير و صاحب مقهى و ملهى “ياقوت” بأن الشهود سيتم الاستماع إليهم، صباح يومه الثلاثاء 21 يوليوز الجاري. و أوضح “أزهر” بخصوص الدعوة المرفوعة ضد شركته المسيرة لمطعهم و ملهى “ياقوت”، من طرف صاحب المحل الذي اكترت منه الشركة المحل، أشار إلى أنهم ربحوا القضية ابتدائيا و استئنافيا بالمحكمة التجارية، مؤيدة كل مطالبنا تحت الملف تحت رقم2014/1117.

و ختم مسير و صاحب المحل بتأكيده بأن ادعاءات “كريم” و “سعيدة” و “دنيا”، محل كذب و إدعاء. مضيفا بأن توقيت إغلاق المحل يحترم القانون المعمول به المضمن في الترخيص الذي حصل عليه المحل، مشيرا في تصريحه إلى أن المحل يحترم في عمله الحياء العام و الضوابط الأخلاقية الواجب احترامها، منبها إلى أن السلطات المسؤولة تحترم عملها و لا يمكنها التغاضي البتة عن أي تجاوزات يمكن أن يرتكبها أي محل، مهما كان، في هذا الإطار. و الدليل على احترام المحل للقوانين المعمول بها، يقول “أزهر” بأنه لا يوجد تقرير ضد المحل من طرف شعبة الأماكن العامة، أو شكاية من رئيس ودادية السكان بالعمارة التي يقع بها مطعم و ملهى “ياقوت”. معربا عن ثقته في القضاء و الإعلام، و عن أمله في أن الحقيقة لن تضيع بسبب من وصفهم بـ”العمال الفاسدين”.

كلمات دليلية , ,
2015-07-18 2015-07-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي