الحبيب سيدينو يدين تصريحات أمين ضور

آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 12:26 مساءً

توصلنا من رئيس حسنية أكادير بالبيان التالي:

على اثر التصريحات التي أدلى بها السيد امين ضور،عضو المكتب المسير لحسنية اكادير فرع كرة القدم، (يتوفر النادي على نسخة صوتية منها)  والمنشورة على صفحات موقع هسبورت يوم الخميس 16/07/1015، والتي يشكك فيها في نتيجة المقابلة التي سبق أن جمعت بين الحسنية الاتحاد الرياضي لاكا دير و الوداد البيضاوي

و يتهم فيه السيد امين ضور رئيس الفريق السيد الحبيب سيدينو بالتواطئ مع فريق الوداد البيضاوي و تسهيل مأموريته في الفوز بالبطولة ودلك بتحريض المدرب على عدم إشراك التشكيلة الرسمية للفريق و إرسال عدد كبير من تذاكر المقابلة إلى جمهور الوداد ،وذلك مقابل الحصول على مقعد العصبة الاحترافية.

وحيث أن هده التصريحات الخطيرة والعارية من الصحة و المفتقدة للمسؤولية تمس مصداقية نادي الحسنية الاتحاد الرياضي و تاريخه العريق،كما أنها تشكك في نزاهة فوز الوداد البيضاوي بالبطولة و تضرب في العمق الروح الرياضية و المنافسة الشريفة التي تسهر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تزكيتها  كما تمس بمصداقية الانتخابات التي عرفتها العصبة الاحترافية.

لهذا و لأجله

فان السيد الحبيب سيدينو رئيس نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لاكادير يستنكر هده التصريحات الصادرة من المعني بالأمر والتي أتت مباشرة بعد صدور قرار المكتب المسير بتأجيل الجمع العام العادي الذي كان مقررا عقده يوم 21/07/2015 و إجراء افتحاص لمالية النادي.

كما أن السيد الرئيس يلتمس من الجامعة المغربية لكرة القدم فتح تحقيق في موضوع هده التصريحات الخطيرة و إحالة المعني بالأمر على لجنة الأخلاقيات لاتخاذ ماتراه مناسبا في حقه .

كلمات دليلية , , ,
2015-07-24 2015-07-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي