حفل تخرج الممرضين المجازين من الدولة بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير

آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 4:40 مساءً
محمد ناموس

احتضن المركب الثقافي محمد جمال الذرة بأكادير يوم أمس الجمعة 24 يوليوز 2015 حفل تخرج الممرضين المجازين من الدولة بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير ، وقد عرف هذا الحفل حضور للسيد المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة سوس ماسة درعة ومديرة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالاضافة للاطر الادارية والتدريسية بالمعهد وآباء وأولياء المتخرجين .

received_953357344722225

وفي كلمة للسيدة أسماء فادي مديرة المعهد العالي نوهت بالفوج المتخرج ومجهوداتهم على مدى 3 سنوات من أجل تحصيل العلوم التمريضية بكل جد ومتابرة  و يعتبرهذا الفوج  آخر دفعة  بالمعهد تكوين الأطر في الميدان الصحي سابقا والذي يضم 300 ممرض وممرضة من مختلف التخصصات ،كما أشادت السيدة المديرة بالطاقمين الاداري والتدريسي للمعهد لما قدموه من خدمات ومن علم من أجل انتاج كوكبة مشرقة من الممرضين مؤهلين للقيام بواجبهم الانساني والوطني بكل مسؤولية لعلاج صحة المواطن والرفع من قيمة الخدمات الصحية . وبخصوص أجواء التنظيم عبر السيد المدير الجهوي عن شكره واعتزازه بهذا المجهود الجبار لإقامة حفل التخرج الذي من شأنه أن يرفع من قيمة الممرض ويعطي صورة حقيقية للممرض الانسان الذي يخدم وطنه بكل تفان واخلاص ، كما نوه بدوره بالمتخرجين والاداريين والاساتذه على الدور الذي يقومون به من أجل مهنتهم ومن أجل التمريض .

محمد ناموس ممرض خريج المعهد ونيابة عن جميع الخريجين تناول الكلمة ليرحب بالضيوف ويقدم الشكر لكل من ساهم في نجاح الحفل ، كما عبر الخريج عن سعادته بهذا النجاح معلنا  بدء مشوار جديد مشوار البحث عن العمل بعد مشوار التحصيل العلمي ، وأشاد المتحدث بإدارة المعهد وأساتذته وكل  الاداريين وطاقم المعهد العالي معبرا عن اعتزازه بهم وللدور الذي يقومون به من أجل خدمة الطلبة ، ولم يستثني الخريج ناموس الآباء والأمهات الحاضرين مع ابنائهم لمشاطرتهم فرحة التخرج ليشكرهم عما قدموه لأبنائهم من دعم ومساندة طوال مسارهم التكويني  ، وفي ختام كلمته رفع الممرض محمد ناموس نيابة عن المتخرجين والمتخرجات، الممرضين  دفعة 2015 برقية الولاء والبيعة لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

received_953357348055558

الحفل عرف توزيع شواهد التخرج من طرف السيد المدير الجهوي لوزارة الصحة والسيدة مديرة المعهد ومجموعة من الاداريين والأساتذة كما عرف الفن مجموعة من الفقرات الفنية التي لاقت اعجاب الحاضرين .

واختتمت هذه المناسبة بأداء قسم الممرض من طرف الممرضين المتخرجين والتقاط صور تذكارية مع الحاضرين والأسر .

2015-07-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي