عاجل بانزكان : تجاوزات في تسيير مسبح تغزوت و أبناء الحي يستغيثون فهل من مغيث

آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 12:43 صباحًا
محمد الياس

تشهد الجمعية المشرفة على مسبح تغزوت بانزكان العديد من التجاوزات في غياب تام لتدخل المسؤولين ، إذ أن الجمعية المخول لها تسيير هذا المسبح الذي أعد كمسبح القرب بالحي لكي يستفيد منه الشباب و الأطفال القاطنين بالحي أولا قبل أي كان اتخذته الجمعية مصدرا للربح علما أن الجمعية المكلفة لا تنتمي و لا تتكون من أبناء الحي بل من غرباء بعيدين عن الحي و حرمان جمعيات حي تغزوت من تسييره ، و  في ظل دولة الحق و القانون هذا المسبح تم تمرير صفقة تسييره لفائدة الجمعية السالفة الذكر في ظروف غامضة مما نتج عنه حرمان أبناء حي تغزوت من ممارسة رياضة السباحة  و مهما أعطيتهم صلاحية الاستفادة فيتم مطالبتهم بأثمان باهظة علما أن هؤلاء الذين سيستفيدون من مسبح حيهم هم طلبة العلم و الأطفال .

لتبقى التساؤلات مطروحة : من مرر صفقة تسيير هذا المسبح ؟ من كان وراء حرمان أبناء تغزوت بانزكان من الاستفادة علما أنهم من حقهم الاستفادة بالمجان  ؟ أين تدخل المجلس البلدي لانزكان ؟  ما مصير أطفال و شباب حي تغزوت ؟ أسئلة و أخرى تبقى مطروحة في انتظار تدخل السيد والي جهة سوس ماسة درعة ممثلا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بجهة سوس ماسة درعة  و تدخل عامل عمالة انزكان أيت ملول و السيد رئيس المجلس الجماعي لانزكان .

كلمات دليلية , , ,
2015-07-27 2015-07-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي