فضيحة برنامج مفبرك “من دار لدار” تدفع “ميدي 1تي في” إلى توقيفه و عباس العزوزي يستهزأ بالجمهور المغربي

آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 1:51 صباحًا
مريم درشي

أوضحت عدد من المصادر من داخل قناة ميدي1تيفي  أن  فضيحةّ البرنامج “من دار لدار” الذي بث طيلة شهررمضان قبل الافطار,كانت مسرحية يومية كاذبة لتوزيع تذاكرالعمرة على الأسرالفائزة  واستهزاءا بالجمهور المغربي, حيث فاجئت كاميراالتصويرتتابع كواليس البرنامج على الهواء مباشرة منشط البرنامج وهويطالب أصحاب المنازل بغلق أبوابهم وعدم فتحها إلا بعد طرقه  حيث يتم اختيار الأسرالفائزة قبل بدإ تصويرالمسرحية و اضطرت القناة إلى توقيف إتمام حلقاته بعد افتضاحها وونشرت تفاصيل البرنامج المزيف  قناة العربية الدولية  وجرائد خاصة واعترف منشط البرنامج  بفبركة البرنامج ووصفها ب”الفضيحة الكبرى” دون أن يقدم العزوزي أي اعتذار للجمهور المغربي.

وأضافت ذات المصادرإلى أن قناة ميدي 1 تي في تعيش في وضعية غامضة  وفساد مالي و إداري  , فبعد أن ضخ المستثمرين الجدد ثمانين مليون دولارفي الحسابات البنكية للقناة,استفرد المديرالعام ومسؤولي القناة بالتلاعب في رأسمالها وإنتاج برامج مفبركة وزائفة أفقدت القناة مصداقيتها,  فضلا أن المالكين الجدد للقناة من الإمارتيين لم يسألو عن أحوال القناة منذ أن قامو باقتنائها و لايوجدأي أحد منهم سواءا بالعاملين أوالمسؤولين .

2015-07-28 2015-07-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي