الحملة العالمية ضد الإرهاب الإيراني

آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 6:58 مساءً
صافي الياسري

حملة وقف الارهاب الايراني في العراق

متابعة وتعقيب – صافي الياسري

ردا على التدخلات الإيرانية بالشؤون العربية، وكون الاستنكار والتنديد وحده لن يوقف النظام الإيراني. فقد تم البدء بحملة عالمية ضد إرهاب نظام إيران، حيث تم افتتاح المركز العربي المستقل في برلين كمركز جامع للجاليات العربية والإسلامية في ألمانيا ولأجل التواصل وتعريف المجتمع الألماني بالمؤامرات الإيرانية ضد العرب وتنظيم الأنشطة والندوات والفعاليات والبرامج الداعمة للقضايا العربية والإسلامية.

وقد جرى تاسيس عدة فروع للحملة في الدول العربية ونحن نرى ان العراق من اكثر الدول العربية تعرضا للارهاب الايراني لذا  نؤيد وبقوة تاسيس فرع العراق في الحملة وندعو الغيارى الوطنيين من ابناء شعبنا العراقي الى الاسراع في لم صفوفهم لدعم هذا الفرع وفضح الاعمال الاجرامية الارهابية التي ينفذها النظام الايراني واعوانه ومرتزقته في العراق ،واعلن انا  الكاتب والاعلامي صافي الياسري اني اسجل اسمي لخدمة هذا الفرع وادعو زملائي الاعلاميين والكتاب والمثقفين وعموم ابناء شعبي بغض النظر عن هوياتهم الدينية والمذهبية والعرقية لتسجيل اسمائهم وبدء العمل في طرد ارهاب النظام الايراني والخلاص من احتلال ميليشياته .

وقد تم يوم الأربعاء 22 تموز في العاصمة الألمانية برلين، بحضور عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للرابطة العالمية للحقوق والحريات في أوروبا ومدير مكتب المملكة المتحدة فيصل فولاذ ونشطاء سوريين وعرب وألمان ومنظمات حقوقية سورية تأسيس الفرع السوري من “الحملة العالمية ضد الارهاب الايراني” وانتخب الدكتور مصعب الطحان النعيمي رئيس التحالف العربي للمحكمة العربية لحقوق الإنسان، مديرا للفرع السوري.

وأعربت جمعية البحرين لمراقبة حقوق الانسان وجمعية كرامة لحقوق الانسان في بيان مشترك صدر يوم الجمعة 24 تموز 2015 عن الاستنكار الشديد والإدانة لتدخلات النظام الإيراني بشؤون البحرين. وأعلنتا عن تشكيلهما «فرع البحرين» في الحملة العالمية ضد الإرهاب الإيراني.

وفي يوم الأحد الموافق 26 تمور 2015 في العاصمة النمساوية تم انضمام حملة وقف الإرهاب الإيراني في العراق إلى “الحملة العالمية ضد الإرهاب الإيراني” وانتخب المنسق العام للحملة العراقية الدكتور محمد الدراجي مديرا للفرع العراقي بالحملة العالمية.

ستكون مهمة الفروع بالوطن العربي والعالم التعريف بالإرهاب الإيراني في العالم والوطن العربي خاصة وخطورة جرائم المليشيات والخلايا الموالية لإيران في تهديدها الأمن والسلام الدوليين والديمقراطية وحقوق الانسان، وتجفيف ومنع دعم حكومات دول العالم لأي جهة بالعالم تساند إرهاب النظام الإيراني وأجهزته المختلفة.

وستعمل الحملة على توحيد جهود المجتمع المدني الدولي ضد هذا الإرهاب من أجل جلب مرتكبي جرائم الإرهاب الإيراني وميليشياته أمام القضاء الدولي.

كلمات دليلية , ,
2015-07-30 2015-07-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي