سيدينو لحبيب يجتمع باعضاء مكتبه لتكوين اللجان الفرعية واعتماد البعد التشاركي في التسيير

آخر تحديث : الأحد 23 أغسطس 2015 - 3:06 مساءً
ابو المجد

اكدت مصادر مقربة من المكتب المسير لحسنية اكادير ان رئيس الفريق لحبيب سيدينو قد استدعى اعضاء المكتب المسير لفريقه الذي شكلهم عقب الجمع العام العادي الاخير ليوم 15 غشت 2015 من اجل وضع خارطة الطريق للموسم الجديد الذي استهله الفريق بهزيمة عادية امام الدفاع الحسني الجديدي برسم مباريات كاس العرش والتي سيعمل لاعبو الفريق على تداركها خلال لقاء الاياب الاسبوع القادم بالملعب الكبير لاكادير واكد لنا ذات المصدر ان رئيس الفريق الاكاديري سيعمل على تطبيق المفهوم التشاركي في تسييره لامور الفريق خلال الموسم الرياضي 2015-2016 من خلال اشراك كل مكونات الفريق في الشؤون العامة للفريق الاول من خلال خلق لجان وظيفية فرعية تتكلف كل واحدة بمهام يحددها لها القانون الداخلي للفريق وتكون تحت مراقبة رئيس الفريق .

وجاء تطبيق البعد التشاركي في التسيير الرياضي بفريق حسنية اكادير لتفادي الاختلالات التي وقع فيها الفريق الموسم الماضي من خلال تصرف امين المال السابق الموقوف ونائب الرئيس السابق في مالية الفريق من دون استشارة الرئيس او مكتب الفريق وهي الاختلالات التي عددها الخبير المحاسباتي من خلال تقرير الافتحاص الذي تلي على الجمع العام الاخير للفريق .

كلمات دليلية , , ,
2015-08-23 2015-08-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي