عاجل: المواجهة بين الحمامة والوردة بجماعة فاصك بكلميم تصل إلى وكيل الملك : وكيل لائحة الحمامة بالدائرة الأولى بجماعة فاصك بكلميم يتهم وكيل لائحة الوردة بسرقة شيكات له للضغط عليه للانسحاب من الانتخابات

آخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 2:24 مساءً

وجه وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بالدائرة الأولى بجماعة فاصك بكلميم السيد أحمد الحرشوي بن الحسين شكاية استعجالية بسرقة شيكات واستعمالها لتزوير العملية الانتخابية ، (وجهها ) الى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم يوم 27 غشت 2015 ضد كل من شقيقه الحرشوي المحجوب وعالي بوسين والديماني مبارك فاطمة بوفي، مطالبا  بفتح تحقيق في الضغوطات الممارسة عليه من طرف المشتكى بهم قصد دفعه للانسحاب من التنافس الانتخابي من خلال سرقة شيكات له وتهديده بها.

وأفاد المدعي في شكايته لوكيل الملك بأنه بتاريخ 13 غشت 2015 تفاجأ بضياع مجموعة من الشيكات بحسابه لدى وكالة بريد بنك وكالة كلميم ليتقدم بشكاية يوم 24 غشت ضد مجهول فتم حفظها بنفس التاريخ ، مضيفا أن أخاه طلب منه الانسحاب باعتبار ابنته مرشحة بنفس الدائرة التي يعتبر المشتكى به الثالث وكيلها وانه ملتزم معه بواسطة شيك باسمه وان الشيك يوجد لدى المشتكى بها الرابعة.

وانه نظرا ، تضيف الشكاية،  لكون المشتكي ضاعت منه الشيكات فقد اتصل بالمشتكى بها بوفي فاطمة باعتبارها ابنة اخته فأكدت له أن الشيك الموجود لديها كضمانة هو في اسمه ،فتبين له أن هناك خطة محبوكة للضغط عليه للانسحاب بواسطة الإكراه والضغط عبر سرقة شيكات عن طريق أخيه الذي كان يسكن معه لمدة أكثر من ثلاثة أشهر ولم يغادر منزله إلا في شهر رمضان مع الإشارة إلى أن المشتكي مرشح عن حزب الحمامة والمرشح الثالث عن مرشح عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بنفس الدائرة المذكورة.

وطالب المشتكي بفتح تحقيق مع المشتكى بهم حول الوقائع المذكورة مع إحالة كل من يتورط في هذه القضية على العدالة حفاظا على مصداقية العملية الانتخابية.

2015-08-28 2015-08-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي