عامل اقليم تنغير في اول نشاط رسمي له

آخر تحديث : الأحد 13 مارس 2016 - 12:39 صباحًا
محمد ايت حساين/تنغير

في أول نشاط رسمي  له بعد تنصيه امس الجمعة 11 مارس 2016 على رأس عمالة الاقليم ،اشرف عامل اقليم تنغير الجديد  السيد عبد الحكيم النجار رفقة وزير الصحة اليوم 12 مارس 2016  على تدشين  مستشفى القرب بقلعة مكونة وقدمت له وللوفد المرافق له شروحات تنقنية حول هذا المشروع الطبي النمودجي الذي ياتي في اطار سياسة السلطات الاقليمية للتطوير منظومة الصحة بالاقليم وتجويد الخدمات الصحية .

الساكنة المحلية استبشرت خيرا بعامل الاقليم الجديد حيث عبر عدد من القاطنين” للجريدة” أنه فال خير على ساكنة الاقليم خصوصا وأنه عين أمس وتم تدشين المستوصف اليوم وأضاف أخرون انه يتمنون أن تتحقق أمالهم بتعيينه على الأدارة الترابية ياقليم تنغير. وقد بارد عامل الاقليم في خطوة انسانية الى توزيع عدد من الهدايا على المرضى المتواجدين في المستشفى وشارك الساكنة المحلية فرحتها في توفرها أخيرا على بنية طبية ترقى الى مستوى المستشفيات الأقليمية.

هذا وحضر، وزير الصحة السيد  الحسين الوردي عامل اقليم تنغير الجديد السيد عبد الحكيم النجار ، لحضة نقل مسنة تعاني ضيق في التنفس عبر مروحية تابعة لوزارة الصحة الى مستشفى ابن طفيل بمراكش، وهي الحالة الرابعة  التي يتم نقلها عبر المروحية الى مستشفيات ورزازات ومراكش في اقل من شهر.

وعبر ابن السيدة التي تم نقلها عبر المروحية في تصريحه للصحافة، عن شكره للسلطات الاقليمية لتنغير ووزارة الصحة والمندوبية الاقليمية للصحة، على هذه الخدمة الجديدة، التي تسهل عملية نقل المرضى الذين يعانون من الامراض التي  تتطلب علاجها في اقرب الاوقات.

2016-03-13 2016-03-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي