الفنان سي مهدي يوقع عقدا مع شركة إلينا للإنتاج لإدارة أعماله

آخر تحديث : الخميس 17 مارس 2016 - 9:34 صباحًا
محمد حفيظ

ضمن خطواته المتجددة في عالم الفن، وقع الفنان المغربي سي مهدي عقدا للإدارة أعماله مع شركة إلينا المغربية للإنتاج التي تتولى إدارتها الفنية إلهام رزوق.

وبهذا التوقيع ينظم سي مهدي إلى قائمة الفنانين المنظمين تحت لواء الشركة، أمثال مجموعة أش كاين، الفنان محمد عدلي ومراد بنيس وغيرهم، حيث منالمنتظر أن تشكل الشراكة التي جمعت بين مهدي وشركة إلينا للإنتاج عودة قوية للفنان الذي ينتظره عشاقه بشغف

.

يشار أن سي مهدي إسمه الحقيقي مهدي بن براهيم، من مواليد 24 أبريل 1981 بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، بدأ مسيرته الفنية في سن جد مبكرة أطلق أول ألبوم له سنة 2001، إشتهر بأغنية ” كلشي في كازا ” رفقة الكوميدي حسن الفد كما كانت له تجربة في ديو مع الممثلة سامية أقريو ” أنت إنت “، بإيقاعات خفيفة وفي قالب كوميدي، شارك في العديد من الملتقيات والحفلات والبرامج التلفزية، كما يتميز بلون خاص من خلال للمسة التي يدخلها على أغانيه.

جدير بالذكر، أن شركة إلينا للإنتاج احتفلت يوم أمس بالذكرى الثانية على تأسيسها رفقة أعضائها في أجواء مليئة بالفرح والسرور.

2016-03-17 2016-03-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي