تنغير: عامل الاقليم ينظم زيارة تحفيزية لمركز من مراكز اجراء امتحانات الباكالوريا ببومالن دادس

آخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 3:06 مساءً
محمد ايت حساين

قام عامل اقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار مرفوقا بالسادة رؤساء المصالح الامنية والسيد المدير الاقليمي للتربية الوطنية لتنغير،صبيحة هذا اليوم 07 يونيو 2016 بزيارة للثانوية التأهيلية بومالن دادس وذلك تزامنا مع اجراء امتحانات الباكالوريا.

وقد اطلع  عامل الاعليم والوفد المرافق له في جولة قام بها بالمؤسسة على الاجراءات و التدابير المتخذة لضمان مرور عملية الامتحانات في ظروف حسنة، كما عرضت عليه اهم الاجراءات التدبيرية المتخذة  للحيلولة دون الغش وضمان تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين.

وقد كانت زيارة  عامل اقليم تنغير عبد الحكيم النجار لمركز الامتحان بالثانوية التأهيلية المذكورة فرصة لقاء مع اطر التربية والتكوين الساهرة على مختلف عمليات الاجراء، مترتبة عن اثار طيبة في نفوس المترشحات والمترشحين والاطر التربوية و الادراية الذين اعتبروا هذه الزيارة دلالة قوية على ايلاء القطاع اهمية مخصوصة ، وتجسيدا متينا للتوجهات الملكية السامية في جعل قضايا التعليم وشؤونه في صلب الاهتمام ، بوصفه رافعة اساسية للتنمية الشاملة ، وهو التحسيد الذي تتضح معالمه في الالتفاف القوي والمشترك باقليم تنغير لانجاح هذه المحطة الوطنية الحاسمة من خلال تشخير السلطات الاقليمية والمحلية والامنية بتنغير كل الامكانيات المتاحة والضرورية لمرورها في ظروف جيدة.

2016-06-07 2016-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي