مرشح رجاوي يسحب ترشيحه لخلافة بودريقة

آخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 10:28 صباحًا

اضطر البويزي، منخرط رجاوي، إلى سحب ترشيحه رسميا من إدارة نادي الرجاء الرياضي، بعدما تبين أنه لا يتوفر على الشروط التي ينص عليها القانون الأساسي للفريق للترشح لرئاسة الفريق الأخضر. واضطر البويزي إلى سحب ترشيحه بعدما تبين أنه منخرط بالرجاء لسنة واحد فقط، فيما القانون الأساسي يشترط التوفر على سنتين من الانخراط على الأقل في الخمس سنوات الأخير، وبالتالي لا يحق له الترشح لرئاسة الرجاء.

وكان بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، قد أكد لمنخرطي الفريق، في الاجتماع الذي عقده معهم، أنه من الممكن للبويزي أن يترشح في حال وافق منخرطو الرجاء على ذلك، وهو الاقتراح الذي رفضه بعضهم.

ويبقى عادل بامعروف، المرشح الوحيد، الذي وضع رسميا ترشيحه لرئاسة الفريق الأخضر، فيما أعلن سعيد حسبان عن نيته في الترشح في حال حصل على إجماع برلمانيي الفريق الأخضر.

وينتظر أن يدخل جمال الدين الخلفاوي بدوره للصراع على رئاسة الفريق الأخضر، علما أن عقد عدة اجتماعات مع بودريقة لمعرفة حقيقة الوضعية المالية للنادي الأخضر.

وساهم تقليص المدة الأقصى لوضع الترشيحات لرئاسة الرجاء إلى ثمانية أيام بدل 20 يوما، في تريث بعد المرشحين في وضع ترشيحاتهم رسميا لخلافة بودريقة.

2016-06-08 2016-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي