فشل ذريع لمنتدى المرأة الصحراوية بكلميم

آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 10:06 مساءً
مواقع
لم يترك منظمو المنتدى الدولي للمرأة الحسانية من هفوة الا وقاموا بترسيخها، والبداية من حفل افتتاح المنتدى والذي عرف غياب الوزراء المشاركين وكذا السلطات الولائية بالجهة الى جانب المتدخلين الرسمين المندرجين في البلاغ الرسمي.
لقاء بطعم تأنيث وتجميل واقع المرأة الصحراوية بحضور منظمات دولية معادية للمغرب ولوحدته الترابية، حاول منظمو المنتدى تجميل ما يمكن تجميله لرتق بكرة الوضعية الكارثية لحقوق الانسان بالأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.
دعم مالي ضحم يوازيه شكاوى الجهة المنظمة على المدعوين بكونهم – وطنيون – اكثر من الوطن وان وطنيتهم هي من دفعتهم للصمود امام عراقيل دعم كل من تسولت له الجمعية المنظمة ولبى النداء تحت مسميات الوطنية.
أجانب لا يفقهون ما نقول بسبب غياب الترجمة ونحن – كالأطرش في الزفّة – من مداخلاتهم التي تستعرض تجارب بلدانهم في الدفاع عن حقوق المرأة، لكن المشترك بيننا هو الرقص على إيقاعات الركبة والجوع الذي لحق كل المشاركين بعد تملص الجهات المنظمة من غذاء اليوم الثاني .
2016-06-09 2016-06-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي