اعتقال شخص بتارودانت من اجل الاختطاف. محاولة الاغتصاب و التهديد باستعمال السلاح الابيض

آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 11:23 مساءً
ماروك نيوز

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للامن بتارودانت،يوم  الاربعاء (08 يونيو) على الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من ايقاف شخص يبلغ من العمر 20 سنة  من اجل الاختطاف. محاولة الاغتصاب و التهديد باستعمال السلاح الابيض. وجرى توقيف المعني بالامر من عناصر الشرطة وهو بصدد محاولة اختطاف طالبة تقطن بحي لاسطاح بعد أن اعترض سبيلها على مستوى جنبات الواد الواعر، مرغما إياها على مصاحبته الى مكان خلاء وذلك تحت التهديد بالسلاح الابيض.عندما كانت عائدة من وسط المدينة في اتجاه مسكنها  المتٱخم للكلية المتعددة الاختصاصات قبل ان يعترض سبيلها الشخص المذكور، غير ان يقظة العناصر الامنية وتواجدها بعين المكان حال دون ذلك. المعني بالامر تم تجريده من السلاح الابيض بالرغم من إبدائه مقاومة شرسة لعناصر الشرطة، وقد اسفر الجس الوقائي الذي اخضع له عن العثور بحوزته على كمية من مسحوق القنب الهندي، الابحاث الاولية افضت الى ان الموقوف مبحوث عنه علىالصعيد الوطني من طرف الدرك الملكي من اجل ارتكاب السرقات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة.

2016-06-09 2016-06-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي