في عز الامتحانات: اعتداء مستشار جماعي على طاقم ثانوية تأهيلية بمراكش

آخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 10:09 صباحًا

استمعت عناصر الدائرة الأمنية العاشرة أمس الخميس، للأطر التربوية لثانوية المحاميد التأهيلية على إثر تعرضهم لاعتداء من طرف مستشار جماعي بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

‎و وفق تصريحات إطار تربوي بالمؤسسة المذكورة فإن المستشار المذكور الذي كان يستقل سيارة في ملكية الجماعة تهجم على المؤسسة التي تجرى بها اختبارات البكالوريا في مادة علوم الاقتصاد وتسيير المقاولات، واعتدى على حارس الأمن والأطر التربوية.

‎ المستشار الذي يشغل منصب النائب الرابع لرئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، اتجه جريا الى إحدى القاعات التي كانت تجري بها إبنته الاختبار وروع التلاميذ والأستاذتين اللتان كانتا بصدد مهمة حراسة الاختبار، الامر الذي جعل مدير المؤسسة والناضر والحارس العام يسرعون باتجاه القاعة التي اقتحمها المعني بالأمر، وعندما حاولوا إخراجه إعتدى على الناظر والحارس العام وقاما بخنقهما قبل أن ينهال بعبارات من الاتهامات على الأخير، الذي حمله وزر فشل ابنته في الاختبار.

‎من جهتها،باشرت عناصر الأمن أبحاثها بتعليمات من النيابة العامة من أجل اعتقال المعتدي الذي لاذ بالفرار بعد فعلته، في الوقت الذي تتشبث فيه الأُطر التربوية بمتابعته.

2016-06-10 2016-06-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي