الاتحاد الاشتراكي بأكادير يقرر تنظيم ندوة وطنية تحث عنوان: أسئلة المغرب الراهن

آخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 1:09 مساءً

عقدت الكتابة الإقليمية لحزب الوردة اجتماعا يوم الجمعة 10 يونيو 2016 خصص لتدارس الأنشطة الإشعاعية و اللقاءات التواصلية مع مكونات الحزب بالإقليم .

وهكذا تقرر تنظيم ندوة وطنية تحث عنوان: أسئلة المغرب الراهن ستنظم بمشاركة أحزاب وطنية ،وسيحدد تاريخها فور الانتهاء من الاتصالات الجارية لتحديد المحاضرين والهيئات التي يمثلونها. وعلى المستوى التنظيمي بارك الحاضرون التحاق الاخ جواد فرجي بمجلس النواب بعد قرار المجلس الدستوري،كما التحق الاخ محمد امهري بالمجلس الإقليمي معوضا المرحوم علي بندارا ،حيث تمنى الحاضرون التوفيق والنجاح للأخ امهري في مهامه الجديدة، كما استعرض الحاضرون مختلف الرهانات والتحديات المطروحة على الحزب في الواجهات بما في ذلك الجهة والمجلس الإقليمي والغرف والجماعات، وقد تقرر عقد لقاء يوم الخميس المقبل 16/06/2016 بإحدى الفنادق بالمدينة سيخصص للقاء بالمنتخبين من مختلف الواجهات حيث سيقدم عرض حول القانون التنظيمي،وسيتوج بانتخاب لجنة تحضيرية لتأسيس جمعية المستشارين الاتحاديين بالإقليم . ومن المنتظر ان توجه الدعوةلعضو المكتب السياسي المقيم بالإقليم، وأعضاء اللجنة الإدارية الوطنية ،والاخوين والأخت النواب البرلمانيين بالإقليم. ورفع الاجتماع بعد قراءة الفاتحة على روح زوجة المناضل والمجاهد المرحوم رضى بن موسى الساحلي التي وافتها المنية مؤخرا بأكادير.

2016-06-10 2016-06-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي