امن اكادير يفك لغز سلسلة سرقات ويعتقل المشتبه به

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 8:53 مساءً

تمكنت مصلحة الشرطة القضائية باكادير من فك لغز السرقات بالكسر او باستعمال مفاتيح مزورة، والتي استهدفت مجموعة من المحلات التجارية بوسط المدينة  والشريط الساحلي خلال المدة الأخيرة

حيث انه بناء على الابحاث الميدانية المنجزة من قبل  عناصر الشرطة القضائية ، استطاعت تحديد  هوية مقترف هذه السرقات، ويتعلق الامر بشخص يبلغ من العمر 44 سنة، وينحدر من مدينة قلعة السراغنة.

المشتبه فيه  وبتنسيق مع مصالح الامن بقلعة السراغنة تم ايقافه بمدينة الاخيرة، وقد افضت الابحاث الاولية معه الى كون المعني بالامر يعمد الى التنقل الى مدينة اكادير عبر حافلات النقل العمومي، ويقوم باقتراف السرقة ليلا  معتمدا على ارتداء بدلة رسمية من النوع الممتاز  لتمويه المكلفين بالحراسة  ، وفي اليوم الموالي يرحل الى مدينة الدار البيضاء قصد تصريف المسروق، قبل أن يعود أدراجه الى مدينة قلعة السراغنة.

التحريات افضت الى ان المعني بالامر. قام  باقتراف العديد من  عمليات السرقة بمدينة اكادير او بباقي المدن كمراكش كما انه من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات ومبحوث عنه من طرف أمن مراكش من أجل نفس الجرم.

المشتبه فيه تم احالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش للاتمام البحث. تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة.

2016-06-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي