اليوسفية: انتحار سيدة تبلغ من العمر 27 سنة

آخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 2:33 صباحًا
ماروك نيوز

وضعت سيدةحدا لحياتها بمدينة اليوسفية منتحرة حرقا يوم 14 يونيو 2016 ، حيث اكتشفت أخت زوج الضحية الحادث بعدما  صعدت لسطح البيت لنشر الغسيل ، لتجد  زوجة أخيها في حالة مأساوية بعد أن التهمت النار أغلب أطراف جسدها ولم تترك أي أثر لملامح وجهها .

وكانت الضحية قد عانت كثيرا جراء الحروق التي التهمت اطرافها الفوقية خصوصا أن الطاقم الطبي بمستشفى للاحسناء باليوسفية لم يستطع تقديم أي خدمة لها على اعتبار أن حروقها كانت من الدرجة الثالثة،  ليتم نقلها مجددا لمستشفى محمد الخامس بأسفي ، حيث سيتم توجيهها صوب مستشفى ابن طفيل بمراكش لتلفظ أنفاسها الأخيرة .

وكانت الراحلة 27 سنة، تعاني من اكتئاب نفسي حاد، وتعيش بين أفراد عائلة زوجها الذي يمتهن حرفة صناعة الحلويات وخصوصا “الشباكية” والتي جعلته يشد الرحال خلال شهر رمضان لممارسة مهنته بالرباط، وقد سبق لزوجته الراحلة أن حاولت الانتحار سابقا، ولم تفلح إلا يوم الفاجعة بعد أن تجرعت كمية من مادة سائل (الدوليو) وصبت على أطرافها كمية أخرى وأضرمت النار في جسدها خلسة على أخت زوجها التي اكتشفت الحادث على سطح المنزل الكائن بحي الأمل بالمقاطعة الإدارية الثانية بمدينة اليوسفية.

 

كلمات دليلية ,
2016-06-15 2016-06-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي