المعهد اللغوي الأمريكي يعطي انطلاقة دورة رمضان التعليمية

آخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2016 - 12:51 صباحًا
المعهد

ينظم المعهد اللغوي الأمريكي بتمارة ” دورة رمضان ” لدعم و تمكين اللغة الإنجليزية من الجميع، من خلال فتح باب التسجيل في وجه الراغبين في الاستفادة من دروس خاصة في اللغة الانجليزية، و ذلك في الفترة الممتدة ما بين 20 يونيو و 05 يوليوز 2016

فيستفيد من هذا البرنامج فئة الكبار بما مجموعه 24 ساعة كتدريس في اللغة الإنجليزية موزعة على مرحلتين وفئتي الصغار والشباب بمعدل 20 ساعة من التدريس، وسيشرف على هذه الدورة نخبة من الأساتذة الأمريكيين ونظرائهم المغاربة الذين لهم دراية وإلمام واسع باللغة والثقافة الأمريكية.

سيعمل المعهد على تقديم برامج ودروس تهييئ للاختبارات الدولية مثل TOEFL إلى جانب دروس في اللغة الانجليزية لأغراض محددة مثل الانجليزية المستعملة في السياحة وإدارة الأعمال.

أما فيما يخص الأنشطة الموازية فالمعهد اللغوي الأمريكي بتمارة يتوفر على العديد من النوادي التي تصبو إلى الارتقاء بالمستوى اللغوي والإبداعي والفكري وحتى البدني للتلاميذ عبر أنشطة مختلفة كالموسيقى والرياضة والمسرح والكتابة والمناظرة، علاوة على الرحلات الترفيهية، فضلا عن تنمية العمل الجمعوي لديهم بربط مجموعة من الشراكات مع الفاعلين في هذا الميدان

2016-06-16 2016-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي