تنغير: مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين توزع الاعانات الغدائية لرمضان” 1437 “

آخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 1:53 صباحًا
تنغير: محمد ايت احساين

 في إطار الأنشطة الاجتماعية و الثقافية و الدينية التي تنظمها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال  الاجتماعية للقيمين الدينيين، اشرف السيد عبد الحكيم النجار عامل إقليم تنغير  يومه الخميس 16 يونيو 2016 الموافق ل 10 رمضان 1437 بالمسجد الحسني بمركز تنغير  بمعية رؤساء المصالح الأمنية و السلطة المحليـــــــة و المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية على إعطاء انطلاقة توزيع الإعانات الغذائية الرمضانية على القيمين الدينيين المعوزين و العاجزين إلى جانب أرامل المنخرطين المتوفين و البالغ عددهم 170 مستفيدة و مستفيد.

وتشمل هذه الإعانات الغذائية الرمضانية، مواد الاكثر استهلاكا في هذا الشهر الفضيل  كالسكر والزيت والشاي والدقيق …و توزيع هذه الإعانات على على القيمين الدينيين المعوزين و العاجزين إلى جانب أرامل المنخرطين المتوفين ، يجسد قيم التضامن التي تهدف الى محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والفقيرة خلال هذا الشهر الفضيل ،وقد مرت هده العملية في جو يسوده الإنضباط وروح المسؤولية .

و تأتي هذه العملية تكريسا لقيم التضامن والتكافل الاجتماعي التي دأبت المؤسسة منذ تأسيسها على ترسيخها بين صفوف القيمين الدينيين.

كلمات دليلية , , ,
2016-06-17 2016-06-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي