اليوم باغي نحياح ” عنوان البوم غنائي جديد للفنان بدر أيوب

آخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 5:28 مساءً
ماروك نيوز

يضع الفنان المغربي بدر أيوب اللمسات الأخيرة على ألبوم غنائي جديد يتضمن أربعة أغان تختزل تجربته المتنوعة ، الألبوم الجديد سيحمل أغاني شبابية واجتماعية متنوعة تحث عنوان : ” اليوم باغي نحياح “، “سماع سماع يا لي عينوا ما تشبع “، “كون كيفما كونتي” ، “راني ندمان “، من كلمات و ألحان الفنان الحسين الجاوي، التوزيع الموسيقي يعود للفنان فؤاد خضري.

الفنان بدر أيوب ولد سنة 1970 بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، اسمه الحقيقي هو البوزيدي بدر الدين، وكان فن ثراث الملحون هو من دشن به الفنان بدر أيوب مشواره الفني سنة 1984 مع الاستاذ المرحوم الحسين التولالي حيث صقل الفنان بدر موهبته ليؤسس أولى تجاربه الفردية بتسجيل أول ألبوم غنائي سنة 1987 وكان أنذاك يجمع بين الفن والدراسة واستطاع ان يستمر في المجال الفني لأكثر من 32 سنة . إشتغال الفنان بدر ايوب في المجال السياحي حيث عمل في العديد من الفنادق كمغني عبر مجموعة من المدن السياحية بالمغرب خصوصا كبريات المدن المغربية هذه التجربة جعلت الفنان بدر يبحر ويبدع في أداء العديد من الأشكال الغنائية العربية على اختلاف أنواعها ليخلق لنفسه إسما فنيا معروفا في الساحة الفنية كما منحته التجربة فرصة الإحتكاك مع أشهر الفنانين المغاربة و العرب

بداية 2016 طرح الفنان بدر أيوب اغنية بعنوان ” راضي بالمكتاب ” والتي لقيت نجاحا كبير عبر قناته في اليوتوب كما تداولتها العديد من مواقع التواصل

الفان بدر أيوب اعتمد على خطة تسويقية كبيرة لترويج الألبوم الجديد عبر قناة ساول تيفي بالإضافة إلى قناة بدر أيوب عبر اليوتوب والمواقع الإجتماعية الأخرى .

هذا ومن المنتظر أن يكون الفنان بدر أيوب حاضرا في المهرجانات الصيفية بعد أن أصبحت له قاعدة هامة من الجمهور فضلا عن الرغبة في خوض هذه التجربة كما سيطرح سينكلا جديدا عبر قناته من أجل تأكيد وفائه لجمهوره الذي ينتظر دائما الجديد .

و جذير بالذكر أن الفنان بدر أيوب يتعامل في أعماله مع فنانين موسيقيين محترفين لضمان جودة المنتوج كما أنه يصر على العمل بشكل إحترافي رفقة طاقم الإدارة الفنية التي يشرف عليها مديره الفني رشيد أكلاكال .

إليكم رابط الأغنية “راضي بالمكتاب للفنان بدر أيوب

كلمات دليلية , , ,
2016-06-18 2016-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي