جلالة الملك يجري مباحثات على انفراد مع الرئيس الرواندي

آخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 12:08 صباحًا
م ا ب

أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الاثنين بالقصر الملكي بالدار البيضاء، مباحثات على انفراد مع رئيس جمهورية رواندا فخامة السيد بول كاغامي، الذي يقوم بزيارة رسمية للمملكة.

وبهذه المناسبة، وشح جلالة الملك رئيس جمهورية رواندا بقلادة الوسام المحمدي، وهو أرفع وسام تمنحه المملكة.

وكان جلالة الملك قد ترأس قبل ذلك، بساحة المشور بالقصر الملكي بالدار البيضاء، حفل استقبال رسمي على شرف فخامة السيد بول كاغامي.

وعلاقة بالموضوع، أعربت وزيرة الشؤون الخارجية الرواندية، السيدة لويز موشيكيوابو، يوم الاثنين بالدار البيضاء، عن إعجابها بروح المقاولة والتقدم اللذين يميزان المغرب.

وأقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الاثنين بالقصر الملكي بالدار البيضاء، مأدبة إفطار رسمية على شرف فخامة السيد بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا والوفد المرافق له.

حضر هذه المأدبة رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ومستشارو صاحب الجلالة، وأعضاء الحكومة، ورؤساء الهيئات الدستورية، وبعض ممثلي الهيئات الدبلوماسية المعتمدة بالمغرب، إلى جانب عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وفي ختام مأدبة الإفطار، ودع جلالة الملك ضيفه الكبير رئيس جمهورية رواندا فخامة السيد بول كاغامي.

كلمات دليلية , , ,
2016-06-21 2016-06-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي