ايقاف نينجا اكادير

آخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2016 - 3:34 صباحًا
ماروك نيوز

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير،  يوم الاربعاء 23 يونيو، من إيقاف شخص يدعى “النينجا”، من اجل تعدد السرقات والتهديد باستعمال السلاح الابيض.

المعني بالامر قام بسرقة  هاتف نقال وسلسلة نسوية من سيدة كانت على متن سيارتها المستوقفة بمدخل حي صونابا، بعدما إقتحم السيارة وهددها بواسطة سلاح ابيض.

المصالح الامنية وبناء على الابحاث الميدانية التي تمت مباشرتها تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيه ، ليجري إيقافه على مستوى “الديور الصفرين”، حيث تم العثور بحوزته على الاشياء المسروقة.

وبعد تعميق البحث مع الموقوف، اعترف بارتكابه مجموعة من السرقات مستعينا بوشاح يغطي به وجهه، وذلك رفقة شريك له قاصر (من مواليد سنة 2001)، الذي  تم ايقافه هو الاخر. بحيث  يقومان بالتربص امام علامات التشوير والاضواء الثلاثية بالمدارات والمحاور الطرقية ومباغثة  السيارات التي يسوقها العنصر النسوي  وسرقتهم بواسطة التهديد باستعمال السلاح الابيض

هذا، وقد تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية كما تم وضع القاصر تحت المراقبة القضائية من أجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

2016-06-26 2016-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي