أكادير: إحالة شخص على وكيل الملك من أجل الحيازة وترويج الأقراص المهلوسة، الضرب والجرح الخطيرين وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، العنف ضد الأصول وحيازة دراجة نارية مشكوك في مصدرها.

آخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 3:23 صباحًا
ماروك نيوز

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، صبيحة يوم 19 يوليوز 2016، على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، شخصا، من أجل الحيازة وترويج الأقراص المهلوسة، الضرب والجرح الخطيرين وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، العنف ضد الأصول وحيازة دراجة نارية مشكوك في مصدرها.

وكانت عناصر الشرطة القضائية قد تمكنت صبيحة يوم الأحد الماضي من إيقاف الشخص المذكور، والملقب بـــ”سومية”، على مستوى إحدى الإقامات السكنية بجيت سكن، وهو متحوز لسلاح أبيض من الحجم الكبير استعمله للتصدي لعناصر الشرطة، حيث أسفرت عملية الإيقاف عن العثور بحوزته، بالإضافة إلى دراجة نارية نارية من الحجم الكبير مشكوك في مصدرها، على كمية مهمة من مخدر الشيرا وكذا من الأقراص المهلوسة (صفيحتين من الشيرا وحوالي 40 قرصا مهلوسا).

كما تبين من خلال البحث أن المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة في السرقة والاتجار في المخدرات، يعد من أخطر العناصر الإجرامية بأكادير في مجال الضرب والجرح الخطيرين والعنف ضد الأصول وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

كلمات دليلية , , ,
2016-07-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي