مهرجان الشرق للضحك بالناظور يطلق نسخته الثانية

آخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 12:19 مساءً
ماروك نيوز

تنطلق  بفضاء “مارينا أطاليون” بالناظور  مابين  27 إلى 30 يوليوز الجاري الطبعة الثانية لمهرجان الشرق للضحك الذي تسهر على تنظيمه  جمعية الشباب المتوسطي .

وتتفتح نسخة المهرجان الثانية بعرض فني تحت عنوان “ناظور كلوب كوميدي” بمشاركة مجموعة من الفنانين الكوميديين المحليين، ويتعلق الأمر بكل من الثنائي حسن ومحسن وميميح وعلاء بنحدو والثنائي هيام وعلاء وعبد الواحد زوكي وحميتو أوكازيون وصلاح بوسحاسح، إضافة إلى الثنائي آية ومها ونجم الفكاهة بالناظور الفنان بوزيان.

واعترافا من جمعية الشباب المتوسطي بجهود عدد من الفنانين المتألقين من أفراد الجالية المغربية في الخارج، فإنها تستقبل في الليلة الافتتاحية للمهرجان الثنائي الفني المتميز با رشيد وابنته نوميديا القاطنين بالمملكة الهولندية اللذين سبق لهما الغناء أمام ملكة هولندا. كما يحل على ليلة الافتتاح ضيوف الشرف  الكوميدي بنعيسى لمرويل المقيم بألمانيا، والفنانين رشيد القاسمي وعبد القادر أرياف المقيمين بأوروبا إضافة إلى البطل العالمي في الرياضة أبو بكر الزعيتر..

ويتضمن برنامج افتتاح المهرجان إضافة إلى الفقرات الكوميدية، وصلات غنائية يقدمها فنان الراب وابن الناظور حسين كلاشينكوف على أن يكون مسك ختام الليلة الفنان المتميز الشاب الدوزي.

ويلتقي الجمهور في الليلة الثانية من مهرجان الشرق للضحك، بالفنان الكوميدي المتألق إيكو، الذي سيقدم للحضور عرضه الجديد “لاغتيست” بعد نجاح سابقه “شتاتاتا”.

أما برنامج الليلة الثالثة من المهرجان، فيشهد مشاركة الفنان غاني الذي سيقدم للحضور عرضه “غاي بالفيتامين” لأول مرة بالجهة الشرقية.

وتتخذ الليلة الختامية من المهرجان بعدا احتفاليا، من خلال حضور المنشط التلفزيوني رشيد العلالي الذي سيتولى مهمة التنشيط، إضافة إلى حضور نجم الكوميديا المغاربية عبد القادر السيكتور ومشاركة عدد من الفكاهيين الشباب على غرار حماقة وشهاب المهدي وفتيح ويوسف حمدي وسيمو سدراتي وهيثم مفتاح بطل سلسلة “كبور ولحبيب”..كما تتضمن الليلة وصلات غنائية، حضور الثنائي المتميز بدر سلطان وابتسام تسكت.

وفي سياق متصل بالنسخة الثانية من مهرجان الشرق للضحك، فإن لجنته المنظمة تسعى من خلاله إلى تقديم فن راقي يستجيب لتطلعات الجمهور عبر اختيار ألمع نجوم الكوميديا على الصعيد المحلي والوطني والدولي، إضافة إلى مشاركة وجوه فنية معروفة ستحيي الفقرات الغنائية

index1

2016-07-25 2016-07-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي