حاتم عمور يحقق رقم قياسي بإستقطاب أكثر من 300 ألف متفرج بمهرجان جوهرة الدولي

آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 5:13 مساءً
المغرب / مكتب حاتم عمور الإعلامي

تمكن النجم المغربي حاتم عمور في ثاني أمسيات منصة حلبة سباق الخيل بالجديدة، من تحقيق رقم قياسي جديد ضمن فعاليات مهرجان جوهرة الدولي في نسخته السادسة حيث استقطب أزيد من 300 ألف متفرج صغارا وكبارا في ليلة موسيقية مغربية خالصة.

وقدم عمور في حفل انتظره الالاف من محبيه، عرضا كوريغرافيا مذهلا رفقة مجموعة الراقصين الاستعراضيين بجانب نخبة من الموسيقين وذلك في قالب فني إحترافي عبارة عن عرض ذات مواصفات عالمية.

وأمام جمهور صدح طويلا باسم حاتم، قدم هذا الأخير باقة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة أمثال ” خديجة “،” الأول “،” الوفينك “، ” بنت بلادي “، “مشيتي فيها “، بالإضافة إلى مفاجئة خاصة لجمهور الجديدة تقديمه لأغنية الشعبية ” والغادي لجديدة ” تعبيرا منه على حبه لهم.

وبدأ عمور سعيدا وممتنا لجماهير دكالة التي تفاعلت مع عرضه، حيث وقبل مغادرته منصة المهرجان حصل على ذرع تكريمي وباقة ورد من رابطة محبيه في المغرب.

جدير بالذكر، أن حاتم عمور يستعد لطرح ديو عالمي بالفنان ألكيس ميكا صاحب الأغنية الشهيرة ” داليندا ” تحمل عنوان ” نعرفك تبغيني ” من ألحان وتوزيع محمد الراضي، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أربعة بلدان بكل من قطر، البندقية، رومانيا وعروسة الشمال طنجة.

كلمات دليلية ,
2016-08-10 2016-08-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي