انزكان: باقتراح من البيجدي ، التقدم والاشتراكية يرشح رئيس فريقه بمجلس النواب إبن ”الناظور” بمدينة ”إنزكان” يوم 7 أكتوبر المقبل

آخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 12:06 صباحًا
مواقع

كشف مصدر مطلع، أن رئيس فريق نواب حزب التقدم والإشتراكية بمجلس النواب المنحدر من مدينة الناظور، سيترشح كوكيل للائحة الكتاب بمدينة إنزكان بجهة سوس ماسة.

وأفاد ذات المصدر، أن قياديين بحزب العدالة والتنمية بمدينة إنزكان، طالبو نظراءهم من التقدم والإشتراكية بترشيح البرلماني الحالي رشيد روكبان بمدينة إنزكان.

وحسب ذات المصدر، توعد أعضاء حزب العدالة والتنمية بمدينة إنزكان لقياديي حزب التقدم والإشتراكية بدعم “رشيد روكبان” في الإنتخابات التشريعية المقبلة للحصول على المقعد الثالث المخصص لإقليم إنزكان إعتمادا على “أكبر بقية ” من الأصوات، حيث أقنع البيجديون حليفهم الكتاب، بتحليل للمعطيات الحالية والتي إستطاع فيها حزب المصباح الحصول على جميع المقاعد المخصصة للإقليم والمحددة في تلاثة نواب، كما أن الإنتخابات الجماعية الأخيرة إكتسح فيها الحزب جميع البلديات الثلاث لمدينة إنزكان.

من جهة أخرى، أكد مصدر من داخل حزب العدالة والتنمية، أنهم إشترطوا على قيادة الحزب ترشيح “رشيد روكبان” دون غيره في الإنتخابات التشريعية المقبلة لدعمه، في حين قال مصدر من داخل حزب الكتاب بجهة سوس أن زملائهم في التحالف الحكومي لم يشترطوا ولكنهم إقترحو إسم رئيس فريق التقدم الديموقراطي بمجلس النواب للترشح في مدينة إنزكان، كما أن الأمور لم تحسم بعد بشكل نهائي، لكن المؤشرات الحالية تسير في ترشيح البرلماني بإنزكان.

2016-08-13 2016-08-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي