بجلات يسحب ترشيحه كوكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي بأكادير في الانتخابات المقبلة

آخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 7:20 مساءً
عن مشاهد

في خطوة غير منتظرة، أعلن البرلماني الاتحادي محمد بجلات عن سحب ترشيحه كوكيل لائحة الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية في الانتخابات البرلمانية ل  أكتوبرالمقبل بأكادير- اداوتنان.

وقال بجلات في بلاغ له حول الموضوع” أمام تأخر أو استعصاء الحسم…وضيق المسافة الزمنية لإعداد جدي ومجدي للحملة الانتخابية، ودرءا لمزيد من التصدع بين الصفوف الاتحادية محليا، واستلهاما للروح الإيجابية لتجاوز الخلافات خلال اللقاءات الأخيرة التي أجراها الأخ الكاتب الاول ببعض الفعاليات الحزبية بأكادير في شهر يوليوز الأخير.. وانسجاما مع مضمون أطروحتي أمام لجنة التأهيل برئاسة الكاتب الأول بمقر الحزب بالرباط يوم الجمعة 29 يوليوز 2016، أن المبتغى الأساس من استحقاقات 7 أكتوبر بالنسبة لي كمناضل قاعدي، ليس هو فقط كسب مقعد نيابي.”

وأضاف بجلات أن “الغاية أيضا إطلاق دينامية رص الصفوف واستعادة الثقة لدى الاتحاديين والمتعاطفين لتجاوز كبوة 4 شتنبر وتحفيز المبادرة الاتحادية باكادير ونواحيها، وإيمانا أن الحملة الإنتخابية للتشريعيات تستدعي، دون أية هفوة، تجنيد استباقي وواسع للطاقات المعنوية والبشرية والمادية لضمان مقومات الفوز في الاستحقاق المقبل، وأخيرا، أمام تفهمي الواقعي لاكراهات الإخوة القياديين في اتخاذ القرار الفصل، فإني أعلن بكل مسؤولية وقناعة اتحادية، سحب ترشيحي كوكيل للائحة الإتحاد الاشتراكي بدائرة اكادير -ادوتنان لفائدة من يرونه جديرا لقيادة هذه المعركة”.

وأشار بجلات أنه ” كالمعتاد منذ أزيد من ربع قرن من النضال الرزين و المخلص، سأكون منخرطا بجدية لإنجاح حزبي في هذه المحطة المنتظرة… وختم بلاغه بالقول ” أود ان أعرب عن اعتذاري العميق لكل إخوتي، وصديقاتي وأصدقائي، ولجميع المناضلات والمناضلين والمتعاطفين الجمعويين والفعاليات الاكاديرية، الذين منحوني سلفا تأييدهم و دعموني بتشجيعاتهم”.

2016-08-14 2016-08-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي