سطات: رشيد البهلول وكيلا للائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالدائرة المحلية خلال انتخابات سابع اكتوبر

آخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 4:14 مساءً
ماروك نيوز

تم الاعلان  رسميا عن رشيد البهلول عضو الفريق الاشتراكي بمجلس النواب و رئيس جماعة راس العين الشاوية كوكيل للائحة الحزب بالاقليم خلال الانتخابات التشريعية المقبلة،بحيت اعلن مؤخرا وبإجماع أعضاء المكتب السياسي للحزب تمت المصادقة على المقرر الذي سبق أن صادق عليه المجلس الوطني بالإجماع والمتعلق بترشيح النائب البرلماني رشيد البهلول  وكيلا للائحة الحزب بالدائرة المحلية لسطات خلال الإنتخابات التشريعية ليوم 07 أكتوبر 2016.

وأوضح مصدر من المكتب السياسي أن إجماع كل من المكتب السياسي والمجلس الوطني على اختيار  رشيد البهلول وكيلا للائحة المحلية جاء بناء على إطلاعهم على أنشطة النائب البرلماني وعمله المستمر والدائم داخل صفوف الفريق الاشتراكي بمجلس النواب باعتباره البرلماني الأكثر حضورا في أعمال اللجان الدائمة وجلسات الأسئلة الشفوية والجلسات التشريعية إضافة إلى المهام الاستطلاعية والدبلوماسية الموازية، وفي ذات الوقت استنادا إلى التقرير الايجابي للمناضلين بالاقليم والذي رفع في الآونة الأخيرة إلى الكاتب الاول للحزب والمقدم خلال اجتماع اللجنة الإدارية الوطنية في اجتماعها الأخير. وأكدت مصادر حزبية أن إدارة الفريق الاشتراكي بمجلس النواب بصدد إعداد كتاب جامع يشمل الحصيلة التشريعية للنائب البرلماني عن الدائرة التشريعية المحلية لسطات لإبراز الدور الهام الذي قام به خدمة للوطن من خلال أداء الدور المنوط به قانونا كبرلماني.

2016-08-17 2016-08-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي