قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي تضع “الفتح” في مواجهة “مولودية بجاية” الجزائري

آخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 2:01 مساءً
مواقع

أجريت اليوم الأربعاء قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بمدينة “جوهانسبورغ” بجنوب إفريقيا، حيث أسفرت عن مواجهة مغاربية قوية بين نادي “الفتح الرباطي” ونظيره الجزائري “مولودية بجاية”، فيما سيواجه فريق “نجم الساحل” التونسي في المباراة الثانية نظيره الكونغولي “مازيمبي”.

ويخوض فريق الفتح الرباطي مباراة الذهاب في ملعب الوحدة المغاربية بالجزائر، يوم السبت 17 شتنبر المقبل، فيما ستجري مباراة الإياب يوم السبت 24 شتنبر بملعب الفتح في العاصمة الرباط.

وتأهل بطل الدوري المغربي إلى نصف النهائي على رأس المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بعد فوزه في 3 مباريات وتعادله في 3أخرى، متبوعا بفريق “نجم الساحل” التونسي، فيما تأهل فريق “مولودية بجاية” عن المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط في المركز الثاني بعد “مازيمبي” المتصدر ب 13 نقطة.

ويشار إلى أن فريق “الفتح الرباطي” هو الممثل الوحيد للمغرب في كأس الاتحاد الافريقي بعد خروج نادي “الكوكب المراكشي” من المسابقة في الدور السابق، بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعة الفتح

2016-08-24 2016-08-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي