أمن انزكان يوقف عصابة إجرامية من 8 أشخاص

آخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 12:15 صباحًا
ماروك نيوز

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان، يوم الأربعاء 24 غشت الجاري، من تفكيك عصابة إجرامية اما مابعة أفرادها  من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وأوقفت 08 شبان، تتراوح أعمارهم ما بين 16 و 25 سنة.

وحسب مصادر ماروك نيوز، فإن  عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين بمنطقة أمن إنزكان، كانت قد أوقفت مساء يوم أمس الثلاثاء، شابا يافعا بشارع علال الفاسي بالدشيرة، يبلغ من العمر 16 سنة، بناء على تحريات ميدانية مكثفة باشرتها الفرقة المذكورة إثر استقبال شكايات مواطنين تعرضوا في وقت سابق للسرقة، قبل أن يكشف خلال البحث المعمق الذي أخضع له من طرف مصلحة الشرطة القضائية عن باقي شركائه، والذين تأتى إيقافهم في ظرف وجيز بكل من منطقتي الدشيرة والقليعة.

وقد ضبطت لدى الموقوفين مجموعة من الأسلحة البيضاء عبارة عن سكاكين وسيوف وساطور، بالإضافة إلى مجموعة من الهواتف النقالة وأشياء متحصلة من عمليات السرقة. وفي الوقت الذي اعترف الجناة باقتراف عدة سرقات بإنزكان وضواحيها.

هذا، وتم إخضاع المشتبه فيهم البالغين لتدبير الوضع تحت الحراسة النظرية، فيما تم وضع قاصريْن تحت المراقبة القضائية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه العملية النوعية في سياق المجهودات الرامية إلى محاربة جميع مظاهر الإجرام والجنوح.

كلمات دليلية , , ,
2016-08-26 2016-08-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي