فولفو تفتح مقرين جديدين بكل من طنجة ومراكش وثالث في طور الإنجاز بأكادير

آخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 1:06 صباحًا
الأحداث

للتكيف مع تغيرات الجديدة القائمة على مفهوم «تجربة فولفو للتجزئة» قامت مجموعة «فولفو» الفاعلة في مجال السيارات بتجديد فرعيها بكل من  مدينة طنجة ومراكش، عبر الانتقال إلى مقرات أكبر، علما بأن المجموعة أقدمت على خطوتين مماثلتين هذا العام بكل من فاس والدار البيضاء، فيما الأشغال جارية بالنسبة للفرع الجديد بأكادير.

وفي بلاغ للمجموعة الإسكندنافية الوكيل الحصري ل«فولفو» بالمملكة، أشار هذا الأخير إلى أن افتتاح هاتين النافذيتين الجديدتين بشمال وجنوب المغرب، يهدف إلى الاستجابة لانتظارات الزبناء بالسوق المغربية فيما يتعلق بما بعد البيع وتقديم الاستشارة التجارية، حيث تم تجهيز المقرات الجديدة في هذا الإطار، بأحدث التجهيزات التكنولوجية، حسب الميثاق الجديد «تجربة فولفو الجديدة» مما يوفر التشخيص الجيد والإصلاح السريع.

وفي جانب متصل، أعلنت مجموعة فوفلفو للسيارات عن ارتفاع مبيعاتها على الصعيد العالمي خلال يوليوز وذلك بنسبة 9,3 في المائة، في الوقت الذي بلغ عدد السيارات المباعة 41 ألف و681 وحدة خلال الشهر الماضي. وعزت الشركة هذا التطور أساسا إلى طراز «XC90 الجديد» الذي لقي إقبالا عالميا بالإضافة إلى الأداء الجيد ل«XC60».

2016-08-26 2016-08-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي