سخط النساء الحركيات على نزهة بوشارب و هذا هو السبب !

آخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 5:20 مساءً
عزيزة بوجريدة
أكدت مصادر موثوقة داخل لجنة الترشيحات المنبثقة عن أخر دورة للمجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية و المكلفة بإختيار المرشحين للإنتخابات التشريعية القادمة , أكدت أن نزهة بوشارب ستجد مشاكل كبيرة في إقناع أعضاء اللجنة بأحقيتها في تزعم اللائحة الوطنية و ذلك بسبب الأخيار التي تروج حول علاقاتها المشبوهة بأحد الوزراء و الذي تحمل صفة ” مستشارة بديوانه ” بدون أن تقدم أي خدمات للوزارة .
و حسب ذات المصادر الرفيعة المستوى داخل حزب السنبلة , فإن هناك الكثير من الأخبار و الشبهات التي تحوم حول هذه الأخيرة , وسط أخبار بليالي حمراء في مدينة المحمدية و أخرى في إسبانياً , كلها لتتسلق سلم الترتيب بين النساء الحركيات المناضلات بطرق ملتوية و مشبوهة .
و الى ذلك فإن النساء الحركيات إصطفو جميعاً وراء المراكشية عزيزة بوجريدة و التي لها رصيد نضالي كبير داخل الحزب و علاقتها القوية و المتجدرة مع المواطنات و المواطنين . و أيظا للقواعد الشعبية الكبيرة التي تحصلت عليها في الإنتخابات الجهوية الماضية بمعدل 22 الف صوت مقابل 43 صوت لنزهة بوشارب في مدينة الهرهورة دون أن تحصل على مقعد في جماعة صغيرة .
2016-08-26 2016-08-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي