فيديو: بنعطية يتألق في أول ظهور له مع يوفنتوس الايطالي

آخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2016 - 2:05 مساءً
ماروك نيوز

اقتنص يوفنتوس ثلاث نقاط غالية بعدما حقق فوزاً بشق الأنفس خارج الديار على حساب لاتسيو بهدف نظيف اليوم السبت، في افتتاح مباريات الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم “السيري آ”.

و شهدت المباراة حضورا لافتا للدولي المغربي المهدي بنعطية في أول مشاركة رسمية بقميص اليوفي بعدما كان احتياطيا في الجولة الافتتاحية ، و اعتبرت عدة مواقع قائد الاسود كأحد نجوم المباراة بفضل تدخلاته الموفقة لانقاذ مرمى فريقه .

و يدين “البيانكونيري” بهذا الانتصار للاعب وسطه الدولي الألماني سامي خضيرة صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب “الأوليمبيكو” بالعاصمة روما.

وجاء الهدف بعد تمريرة طويلة رائعة من الأرجنتيني باولو ديبالا فشل دفاع لاتسيو في تشتيتها لتتهادى الكرة أمام خضيرة داخل المنطقة وسدد كرة قوية على يمين فيدريكو ماركيتي.

وواصل خضيرة بهذا تألقه بعدما أحرز هدف التقدم لـ”السيدة العجوز” في مباراته الماضية أمام فيورنتينا والتي انتهت بفوز “اليوفي” بهدفين لواحد، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف الكولومبي كارلوس باكا، مهاجم ميلان، صاحب الـ3 أهداف.

وبهذه النتيجة، يواصل حامل لقب الدوري الإيطالي في آخر خمسة مواسم، انطلاقته القوية ويحصد العلامة الكاملة بعد جولتين ليرتقي للصدارة مؤقتا حتى انتهاء جميع مباريات الجولة.

في المقابل، تجمد رصيد “نسور” العاصمة عند 3 نقاط في المركز التاسع مؤقتاً.

2016-08-29 2016-08-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي