أمن أكادير يوقف بحي بنسركاو مبحوثا عنه بتهم السرقة وحيازة المخدرات

آخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2016 - 3:50 مساءً
ماروك نيوز

أفادت مصادر أمنية لماروك نيوز بأن عناصر الدائرة السابعة للشرطة بأكادير، تمكنت قبل لحظات، من إيقاف شاب مبحوث عنه من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير وحيازة مواد مخدرة.

وجرى إيقاف المشتبه فيه المسمى (أشرف كـ.) والبالغ من العمر 21 سنة، بحي بنسركاو، بعد تحريات ميدانية مكثفة قامت بها عناصر الدائرة الأمنية المذكورة مدعومة بعناصر تابعة لفرقة الدراجين بالرغم من المقاومة الشرسة التي أبداها الجانح المذكور تجاه عناصر الشرطة، حيث ضبطت بحوزته مجموعة من علب اللصاق، التي يستعملها في عملية التخدير

وكانت مصالح الأمن قد توصلت بشكاية من بعض المواطنين تعرضوا للاعتداء من طرف المعني بالأمر بالإضافة إلى إلحاقه خسائر مادية بملك الغير على مستوى “سويقة” حي بنسركاو ليلة أمس، تجندت على إثرها لإيقاف المشتكى به، وهي العملية التي تكللت بالنجاح.

هذا، وتم وضع المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقات المقرونة بالعنف، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كلمات دليلية , ,
2016-09-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي