عبد الله دالي غواص بحري يقود لائحة حزب الزيتونة بجماعة مولاي عبد الله بالجديدة لاستحقاق سابع أكتوبر

آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 1:53 مساءً
ع. بنشريف

بإصرار و اقتراح من ساكنة جماعة مولاي عبد الله أمغار، يتقدم الغواص البحار عبد القادر دالي وكيلا للائحة جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة، لخوض غمار الاستحقاق التشريعي لسابع أكتوبر المقبل.

و في هذا السياق، اعتبر عبدالله دالي أن الظروف جد مواتية له لخوض أول تجربة في إطار المنافسة على تمثيل الساكنة بالبرلمان، خاصة و أن كل أبناء المنطقة عبروا عن استعدادهم وتعبئتهم لضمان فوز جبهة القوى الديمقراطية في هذا الاستحقاق.

كما أوضح مرشح حزب جبهة القوى الديمقراطية بجماعة مولاي عبد الله أمغار، بالجديدة تطلع الساكنة و منذ عقود خلت الى ترشيح و فوز واحد من أبناء المنطقة، لإسماع صوتهم، و طرح مشاكلهم، تحت قبة البرلمان، مضيفا أن من تعاقبوا على تمثيل المواطن ألجديدي في المؤسسة التشريعية أناس غرباء، لا تربطهم بأوضاع المنطقة إلا مناسبات التصويت.

و المرشح عبد الله دالي خبر العمل السياسي و التعاطي مع الحياة العامة، بإتباع خطوات والده عبد القادر دالي المعروف في أوساط ساكنة المنطقة، راكم منذ ثمانينات القرن الماضي خبرة في التدبير الجماعي.

و أضاف المتحدث أن ما حفزه أكثر على قيادة لائحة ترشيحه باسم حزب الجبهة، جدية و واقعية  مضامين البرنامج الانتخابي الذي صاغه الحزب من اجل بناء النموذج التنموي المغربي الديمقراطية و المستدام.

2016-09-06 2016-09-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي