اللائحة الوطنية للنساء والشباب: البام يقدم درسا قيما في الممارسة الديمقراطيـة والتواصل البناء

آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 2:18 مساءً
الدار البيضاء: تحرير: مراد بنعلي، تصوير: ياسين الزهراوي

أجواء ديمقراطية أساسها الشفافية والوضوح والتفاف كبير لمناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة حول المشروع المجتمعي للحزب واستعداد تام للتضحية من أجل إنقاذ الوطن، شهدها اللقاء الذي ترأسه إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم الإثنين 05 شتنبر الجاري، بالدار البيضاء، والذي كان مخصصا للإعلان عن الأسماء الكاملة للمناضلات والمناضلين الذين تقدموا بطلبات الترشيح على مستوى اللائحة الوطنية: النساء والشباب.

حضور قدر ب 500 رجل وامرأة، كان بالضبط هو عدد المترشحات والمترشحين الذين قدموا إلى الدار البيضاء ممثلين للجهات الـ 12، وكلهم انضباط والتزام وإحساس بأهمية المرحلة وجسامة المسؤولية وحجم ما ينتظر الوطن من تحديات.

أنصت الحضور في القاعة بكل إمعان للكلمة التوجيهية التي ألقاها الأمين العام بالمناسبة، والتي شدد فيها على أن استحقاق 07 أكتوبر المقبل هو تحدي يهم الوطن ككل وليس الحزب فقط، ودعا إلى تظافر جهود الجميع لإنجاح الاستحقاق، منوها بما طبع سلوك الباميات والباميين في المناسبات المماثلة من روح المسؤوليـــة والتحلي بالخصال الحميدة والاستعداد التام لخدمة الصالح العام.

وقد تم الإعلان عن أسماء المترشحات والمترشحين الذين تقدموا بطلباتهم، وبعد ذلك جرى التصويت الســـري على 4 أسماء من كل جهة، وفق مسطرة استحسنها الجميع ولاقت ترحيب الحاضرين، الذين أجمعوا على أنها درس قيم في سياق الممارسة الديمقراطيـــة والتواصل البناء بين القيادة والقواعد.

والجدير بالذكر، أن الأسماء التي حازت ثقة المصوتات والمصوتين في هذا اللقاء، والذين سيمثلون نساء وشباب البام خلال استحقاق 07 أكتوبر المقبل ضمن اللائحة الوطنية، سيتم الإعلان الرسمي والنهائي عن أسمائهم يوم 23 شتنبر الجاري.

2016-09-07 2016-09-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي