شيماء هلالي الى بيروت

آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 12:05 صباحًا
موسى عبدالله

بعد صدور ألبومها الجديد “شيماء هلالي 2016” عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، تستعد النجمة التونسية شيماء هلالي لتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وتتعاون على صعيد الإخراج مع المخرج العراقي علاء الأنصاري في تعاون جديد يجمعهما، ومن المقرر تصوير الأغنيتين في العاصمة اللبنانية بيروت.

جدير بالذكر أن ألبوم “شيماء هلالي 2016” قد صدر قبل نحو شهرين وضم ست أغنيات منوعة بين الخليجي واللبناني والمصري، والأغنيات: أغنية “طلبيني كثروا” كلمات تركي الشريف ألحان فايز السعيد، “عقلته” كلمات تركي الشريف وألحان أحمد حداد، “انت ما بتتغير” كلمات عمرو وألحان سليم سلامه، “سلمولي” كلمات أحمد علوي وألحان عادل العراقي، “سفير الغرام” كلمات مضر شغاله وألحان دوزان، “أحب عنادي” كلمات حامد الغرباوي وألحان أحمد حداد.

يُعتبر ألبوم “شيماء هلالي 2016” الثاني في مسيرة شيماء بعد ألبومها الأول “ولا يهمك” الذي صدر قبل أكثر من عامين وحقق نجاحات كبيرة نالت على أثرها شيماء جائزة “ميما ميوزيك أورد” عن فئة أفضل مطربة شابة للعام 2014، كما حصلت أغنيتها “امتى نسيتك” على أفضل أغنية من اتحاد المنتجين العرب.

كلمات دليلية , , ,
2016-09-10 2016-09-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي