الفتح يواصل تحضيراته تأهبا لملاقاة مولودية بجاية: بعثة الفريق الجزائري تصل اليوم إلى العاصمة الرباط وحكم غامبي لقيادة المباراة

آخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 5:26 مساءً
شهبون

يواصل فريق الفتح الرياضي بطل المغرب تحضيراته بشكل مكثف تأهبا لملاقاة ضيفه مولودية بجايةالجزائري هذا الأحد انطلاقا من العاشرة ليلا بالمركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط ، لحساب إياب دور نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم .وكان الفريق الرباطي قد حصد تعادلا سلبيا في الذهاب ببجاية . وخاض اشبال المدرب وليد الركراكي تداريب جد مكثفة منذ يوم الثلاثاء بمركز تكوين الفريق ، بمعدل حصة واحدة في اليوم ، يخصصها المدرب للتركيز على الجانبي البدني والنفسي للاعبين ، كما يعطي أهمية خاصة للكرات الثابتة مصدر قوة الفتح في الإطاحة بخصومه .وحضر التداريب جميع اللاعبين بما فيهم المهاجم مراد باتنا الذي غاب عن الفريق لمدة ليست بالقصيرة بسبب انشغاله بموضوع بحثه عن فريق ينتقل إليه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية .علما ا نباتنا لم يتوصل ولحدود الساعة بأي عرض أجنبي يليق بحجم اللاعب الذي اختير كأفضل لاعب في البطولة الاحترافية الموسم المنصرم .باستثناء بعض العروض الهزيلة التي تم رفضها من طرف الإدارة . ويسعى الفريق الرباطي إلى كسب رهان مباراة الأحد ضد مولودية بجاية لضمان بطاقة العبور الى الدور النهائي من هذه المسابقة الإفريقية ، وبالتالي تشريف الكرة المغربية قاريا . وأكد وليد الركراكي مدرب الفتح الرياضي أنه سيقدم رفقة عناصره كل ما يمتلكون من أجل التفوق على مولودية بجاية الجزائري و الوصول لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وعبر المدرب عن رضاه التام على نتيجة الذهاب في الجزائر، معتبرا أن الخصم يعتبر بالقوي ما سيجعل الفتح يقع تحت الضغط إيابا. وتمنى وليد الركراكي أن تحضر الجماهير الرباطية بشكل كبير لدعم الفريق مساء الأحد كما كان الحال ذهابا مع جماهير بجاية. ومن جهته يحل مولودية بجاية الجزائري اليوم الجمعة بمطار محمد الخامس في البيضاء ، حيث سيخوض حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء على ملعب الفتح، تليها خصة ثانية وأخيرة مغلقة غدا السبت في ملعب مولاي الحسن، في توقيت المباراة نفسه لاستئناس اللاعبين بأرضيته . وكان الفريق قد دخل منذ يوم الثلاثاء في تربص مغلق قصير في مركز سيدي موسى، والذي دام ثلاثة أيام تحضيرًا لمباراته أمام الفتح الرباطي. وأكد مدرب بجاية، سنجاق، أن عملًا كبيرًا ينتظر الطاقم الفني من أجل تجهيز اللاعبين، سيما من الناحيتين البدنية والنفسية لخلق الانسجام بينهم، موضحًا أن تجمع سيدي موسى، كان فرصة لمعالجة النقائص وتصحيح الأخطاء لإعادة شحن بطاريات لاعبيه، والتي وقف عليها في اللقاء الماضي أمام الفريق الرباطي، خصوصًا وأن الفريق قد عانى طيلة فترات اللقاء وظهر دون الفعالية اللازمة والتركيز، ولم تقدم التشكيلة البجاوية المردود المنتظر، وأطلق اللاعبون العنان للأخطاء التي كادت تكلف الكثير، حيث كان الفريق المغربي أكثر تنظيمًا فوق المستطيل الأخضر وأكثر انسجامًا. وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد قامت بتعيين الحكم الغامبي باكاري غاساما لإدارة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”بين الفتح وبجاية الجزائري، وسيساعده كل من جون كلود بيروموشاهو من بوروندي، ومروان أدان رانج من كينيا.

2016-09-23 2016-09-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي