“رونو” تخصص 50 سيارة كهربائية لـ”كوب 22″

آخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 6:58 مساءً
ب ع

كد مسؤولو شركة «رونو- نيسان»،  خلال ندوة صحافية أخيرا، في الدار البيضاء، قرار الشركة وضع أسطول من 50 سيارة كهربائية في خدمة قمة المناخ العالمية المرتقبة في مراكش» كوب 22»، وهي السيارات التي تم تصنيعها لتعمل بمحركات كهربائية، في سياق جيل جديد من المركبات الصديقة للبيئة، تعتزم الشركة تصنيع المزيد منها مستقبلا.

و أوضح مسؤولو الشركة، أن الهدف من هذه المبادرة، التي تشمل سيارات كهربائية حديثة الصنع لنقل المناديب المعتمدين المشاركين في هذا المؤتمر العالمي، يتمثل أساسا في المساهمة في تقليص انبعاث الغازات، وفي رهان إيجاد الحلول للحرارة المناخية، وتحسين جودة الهواء في المدن، مؤكدين أن رهان التغيرات المناخية، يعد من أهم المواضيع التي يواجهها العالم اليوم، ما جعل الشركة تسارع إلى اتخاذ قرارات حيال الإشكالية المناخية، من خلال وعيها بأهمية المساهمة التي يمكن أن تقدمها السيارة الكهربائية في هذا المجال.

وكشف المصدر ذاته، عن مشاركة «رونو- نيسان» أيضا، في المعرض الدولي «حلول و ابتكار»، الذي ستحتضنه المنطقة الخضراء بمراكش، خلال الفترة بين 7 نونبر المقبل و18 منه، إذ سيتم عرض حلول جديدة لمكافحة التغيرات المناخية، وتسليط الضوء كذلك على الحلول المقترحة لتقليص انبعاث الغازات الكربونية، و هي الحلول التي ستقدمها مدن ومقاولات ومنظمات من مختلف أنحاء العالم.

كلمات دليلية , , ,
2016-11-03 2016-10-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي