المغرب الفاسي يخلق المفاجأة..ويتأهل لنهائي الكأس

آخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 11:01 مساءً

أهل نادي المغرب الفاسي إلى المباراة النهائية لمسابفة كأس العرش، بعد تعادله بهدف لمثله أمام نادي اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم على أرضية ملعب طنجة الكبير، مستفيدا من نتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أجريت بمدينة فاس.

وكان فارس البوغاز سباقا لافتتاح باب التسجيل بواسطة اللاعب اسماعيل بلمعلم في الدقيقة 51، قبل أن يعدل “النمور” النتيجة في الدقيقة 78 بواسطة اللاعب “دجيجي كوزا”، مانحا بذلك فريقه مكان له في نهائي الكأس الفضية الذي سيجرى في مدينة العيون.

وسيواجه المعرب الفاسي الممارس في المباراة النهائية، نادي أولمبيك أسفي المتأهل سلفا على حساب نادي الدفاع الحسني الجديدي.

أكد عبد الرحيم طاليب مدرب الدفاع الحسني الجديدي أنه يتحمل كامل مسؤولية الإقصاء من مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام جاره أولمبيك أسفي مساء اليوم.

وأضاف أن لاعبيه سيطرو على جميع أطوار المقابلة بشغف و قتالية من أجل الوصول للمباراة النهائية، مشيرا أن ضربات الترجيح قادت المسفيويين للمباراة النهائية.

وشدد طاليب على كونه عمل قبل أسبوع كامل مع لاعبيه من أجل تقوية جانب ضربات الجزاء، معتبرا أن الحظ لعب دورا كبيرا في تضييع ثلاث ضربات ترجيحية

2016-11-03 2016-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي