شاب وفتاة في قبضة أمن أكادير للاشتباه في تورطهما في الحيازة والاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة.

آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 2:39 مساءً

أوقفت عناصر الدائرة الرابعة للشرطة بأكادير، يوم الجمعة 11 نونبر  شخصين (شاب وفتاة)، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة.

وحسب مصادر ماروك نيوز ، فإن عملية الإيقاف تمت  بعدما توصلت مصلحة الدائرة  الرابعة للشرطة بمعلومات تفيد بسقوط سيارة بقعر الواد الفاصل بين الحي المحمدي وتمديد حي إيليغ، حيث تم الانتقال إلى عين المكان، من طرف مختلف المصالح الامنية بمدينة اكادير،  بحيث  أسفر التفتيش الذي أخضعت له السيارة عن اكتشاف مجموعة من الممنوعات عبارة عن كمية من مخدر الشيرا، و90 قرصا مهلوسا، ومعدات تستعمل في وزن وتلفيف المخدرات الصلبة وأكياس فارغة ملفوفة بشريط لاصق يستعمل عادة في تلفيف مخدر الشيرا، بالإضافة إلى سكينين من الحجم الكبير وعدة هواتف نقالة ووثائق مشبوهة.

وقد تم نقل الموقوفان (19 و24 سنة) إلى المستشفى قصد تلقي العلاج مع وضعهما تحت المراقبة الطبية، في انتظار التحقيق معهما، في الوقت الذي تم فيه فتح بحث من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لمعرفة باقي ملابسات القضية.

2016-11-15 2016-11-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي